همسة حب ولمسة حنان

مرحبا بكم ..........منكم واليكم .........نستمر معكم دائما
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فعلا أحنا كده .. بنهزر !!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasser
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 05/05/2007

مُساهمةموضوع: فعلا أحنا كده .. بنهزر !!!!   الأربعاء مايو 16, 2007 2:40 pm

المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاته في تصريحات صحفية نسبت له في جريدة أخبار اليوم قال أنه غاضب من الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الأهلي بعد نهاية مباراة الجيش .

وأيضا أشار الى أن وجود ميدو في القاهرة دون علم الجهاز الفني لمنتخب مصر هو أمر غير صحيح ويجب أن يعلم الجهاز الفني تحركات لاعبيه خاصة وأن المدير الفني أستبعد ميدو من قائمة المنتخب لمباراة موريتانيا – التي يراها المدير الفني صعبة وقوية - !!




وفي نفس الجريدة وفي نفس المكان قال الكابتن حسن شحاته أن المنتخب سيظل دائما ضحية ومكتوب عليه أن يتعامل مع الواقع ولا يتعامل مع المثاليات !!!

وهنا يجب أن نسأل المدير الفني لمنتخب مصر – أي واقع وأي مثاليات – التي يتحدث عنها ؟ المدير الفني لمنتخب مصر – الحزين – لحصول لاعبي الأهلي الدوليين على راحة سلبية كان من المفترض أن يكون هو أول من يقول لإتحاد الكرة – يجب أن يحصل اللاعب الدولي على راحة سلبية حتى يستطيع المواصلة – ولكن هذا لم يحدث لأنه من الواضح أن الكابتن حسن شحاته لا يعلم ما هي الراحة السلبية من الأساس .

المدير الفني – غضب – من ميدو لأنه جاء الى القاهرة على الرغم من أنه مصاب !!! وقال يجب أن يتصل بنا ويقول لنا أنه في القاهرة – ماشي – ولكنه في نفس المكان قال أنه على الرغم من أن احمد فتحي لا يلعب في الفريق الأول لشيفلد فإنه يشترك مع الفريق الثاني وقد علم ذلك من الإتصال المستمر به !! إذا أنت تتصل بأحمد فتحي فلماذا لم تتصل بأحمد حسام لتعرف إن كان سيعود إلى مصر أم لا !! ثم أنك لم تختار ميدو للإنضمام لصفوف المنتخب فلماذا يتصل بك ويقول لك أنه في مصر !! إذا كنت أنت لم تحاول أن تعرف منه أين هو أو ماذا يفعل ؟

المدير الفني لمنتخب مصر حزين لأنه لا يوجد تنسيق بينه وبين الأندية واتخذ الأهلي قراره بإراحة لاعبيه دون العودة إليه – عنده حق – ولكن هل إذا عاد إليه مسئولي الأهلي وقالوا له سوف نعطي هؤلاء اللاعبين راحة سلبية لأنك أنت – كمنتخب مصر – ستخسرهم إذا ما استمروا في اللعب – ماذا سيكون رده ؟ الرد المعروف دائما في مثل هذه الأمور – أنهم يتأمرون علي– ولا يفكرون في منتخب مصر ويفكرون في أنفسهم – والعكس هو الصحيح أن كل من يفكر في الأمر بعقلانية وأحترافية سيرى أن ما حدث مع لاعبي الأهلي يعتبر جريمة في حق منتخب مصر أولا وقبل النادي الأهلي !! ولكن المدير الفني لمنتخب مصر مش واخد باله !

نريد أن يقول لنا المدير الفني لمنتخب مصر ما هي أولوياته هو ؟ هل هي الفوز بكأس الأمم الأفريقية ؟ أم التأهل لها – على فكرة أحنا تأهلنا فعلا - !!

مسئولي أتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب مصر .. واضح أنهم فعلا بيحبوا الهزار .. والواضح أكثر أنهم بيحبوا يهزروا في الحاجات المهمة .. على طريقة – علي صوتك بأي كلام وخلينا ندخل الوطنية ومصر والمنتخب وتحيا مصر – في أي حاجة وفي أي وقت طالما انها الطريقة المثالية للحفاظ على مناصبنا وده مش علشنا .. ده علشان مصر والله !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DECOOO0
مجموعة الخبراء
مجموعة الخبراء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 490
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: فعلا أحنا كده .. بنهزر !!!!   الأحد مايو 20, 2007 12:42 pm

يا عم ده شكل مدير فنى بردو ده قول حلاق جزار مش مدير فنى لمنتخب اتفرج على المديرين بره عاملين ازاى........ ان لله و ان اليه راجعون

_________________
المخلص للابد >>>>>>>>DECOOO0



جيت أضحك
لقيت الضحك يستاهل جلوسك
جيت أبكي
لقيت الدمع ماتمسحة إلا كفوفك
جيت أسكت
لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك
جيت أحكي
لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فعلا أحنا كده .. بنهزر !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسة حب ولمسة حنان :: رياضة عربية-
انتقل الى: