همسة حب ولمسة حنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسة حب ولمسة حنان

مرحبا بكم ..........منكم واليكم .........نستمر معكم دائما

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعرف على شخصيتك من حركاتك

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DECOOO0
مجموعة الخبراء
مجموعة الخبراء
DECOOO0

ذكر

تعرف على شخصيتك من حركاتك Empty
مُساهمةموضوع: تعرف على شخصيتك من حركاتك   تعرف على شخصيتك من حركاتك I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 08, 2007 1:46 am

ضم اليدين عند التحدث:
حركة تعني الرغبة الملحة في الدفاع عن النفس وفي حمايتها من رد فعل قد يزعج الطرف الآخر. هذه الحركة قد تدل أيضا على أن المتحدث خجول جداً وغير قادر على التحكم بنفسه أثناء مخاطبته للآخرين.

*وضع اليدين في الجيوب أثناء الحديث:
حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والإفصاح عن ما يجول في النفس. وهي حركة فيها تحد وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول "افعل ما تشاء انا لا اهتم لأمرك".

*تحريك الخواتم:
عندما نحرك الخواتم هذا تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه وكأننا نريد أن ننأي بأنفسنا من قسوة الكلام أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه.

*عض الشفايف:
هذه الحركة تعني اننا نحاول منع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول إبتلاع الكلام وعندما تصبح هذه الحركة عادة دائمة فإنها تدل على مقاومة الانفعالات الداخلية.

*اللعب في خصلات الشعر:
رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية واستحضار كل جزئية في هذه الأفكار. وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للاختلاء بالنفس، إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر.

*طرقعة الأصابع:
ليست تعبيراً عن العصبية كما يعتقد البعض بقدر ما هي رد فعل طبيعي سريع لما يدور حولنا سواء كان ذلك حديثاً أو حدثاً. محاولة منا للتعبير عن رغبتنا في إنهاء الوضع او الاسراع فيه أو بالعكس محاولة لتهدئته.

©؛°¨°؛©سبع اشارات تكشف شخصيتك©؛°¨°؛©

1-العين :

تمنحك واحدا من أكبر مفاتيح الشخصية التي تدلك بشكل حقيقي على ما يدور في عقل من أمامك ، ستعرف من خلال

عينيه ما يفكر فيه حقيقة ، فإذا اتسع بؤبؤ العين وبدا للعيان فإن ذلك دليل على أنه سمع منك توا شيئا أسعده ، أما الحواجب :

إذا رفع المرء حاجبا واحدا فإن ذلك يدل على أنك قلت له شيئا إما أنه لا يصدقه أو يراه مستحيلا ، أما رفع كلا

الحاجبين فإن ذلك يدل على المفاجأة .

إذا ضاق بؤبؤ العين فالع** هو الذي حدث ، وإذا ضاقت عيناه ربما يدل على أنك حدثته بشئ لا يصدقه .

2-3- الأنف والأذنان :

فإذا حك أنفه أو مرر يديه على أذنيه ساحبا إياهما بينما يقول لك إنه يفهم ما تريده فهذا يعني أنه متحير بخصوص

ما تقوله ومن المحتمل انه لا يعلم مطلقا ما تريد منه أن يفعله .

4- جبين الشخص :

فإذا قطب جبينه وطأطأ رأسه للأرض في عبوس فإن ذلك يعني أنه متحير أو مرتبك أو أنه لا يحب سماع ما قلته توا ،

أما إذا قطب جبينه ورفعه إلى أعلى فإن ذلك يدل على دهشته لما سمعه منك .

5- الأكتاف :

فعندما يهز الشخص كتفه فيعني انه لا يبالي بما تقول .

6- الأصابع :

نقر الشخص بأصابعه على ذراع المقعد أو على المكتب يشير إلى العصبية أو عدم الصبر

7-وعندما يربت الشخص بذراعيه على صدره :

فهذا يعني أن هذا الشخص يحاول عزل نفسه عن الآخرين أو يدل

على أنه خائف بالفعل منك
kareem
Admin.com
Admin.com
kareem

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على شخصيتك من حركاتك   تعرف على شخصيتك من حركاتك I_icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2007 10:18 pm

لموضوع رائع جدا يا خالد وانت دائما مبدع ورائع وانا على فكرة عندى حركتين بعملهم سعات مش كتير بس معظم الوقت والحركتين دول منهم

*عض الشفايف:
هذه الحركة تعني اننا نحاول منع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول إبتلاع الكلام وعندما تصبح هذه الحركة عادة دائمة فإنها تدل على مقاومة الانفعالات الداخلية

والتانية

*اللعب في خصلات الشعر:
رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية واستحضار كل جزئية في هذه الأفكار. وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للاختلاء بالنفس، إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر

وفى واحدة كمان لما بكون مضايق من حاجة اكيد انت تعرفها كويس لو مش عارفها هبقى اقولك عليها بعدين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رائع جدا الموووووووضووووووووووووع يا ماااااااااااااااااااااااااااااااااان

تعرف على شخصيتك من حركاتك 88e8ed11

تعرف على شخصيتك من حركاتك 22d24f10
can_yama_can
عضو ذهبي
عضو ذهبي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على شخصيتك من حركاتك   تعرف على شخصيتك من حركاتك I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2007 11:49 pm

رائع خالد الموضوع جميل وانا اتعرفت على شخيصتى خلاص من حركة

إذا رفع المرء حاجبا واحدا فإن ذلك يدل على أنك قلت له شيئا إما أنه لا يصدقه أو يراه مستحيلا ، أما رفع كلا

الحاجبين فإن ذلك يدل على المفاجأة

لانى انا لما بتكلم مع حد وبستغرب من الموضوع بععمل كدة

مشكوووووووور ليك خالد والموضوع هايل جدا
sheri
عضو خاص
عضو خاص
sheri

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على شخصيتك من حركاتك   تعرف على شخصيتك من حركاتك I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2007 6:05 pm

لا انا ماخدتوش كده خالص

انا فيه حاجات كتير كنت اعرفها من التعبيرات دى
بس عرفت حاجات اكتر هاتفيدنى وانا بتكلم مع حد
هاقدر اعرف بقى هو بيترف وبيعمل كده ليه
ويقصد ايه
ثاننكس ياديكو
DECOOO0
مجموعة الخبراء
مجموعة الخبراء
DECOOO0

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على شخصيتك من حركاتك   تعرف على شخصيتك من حركاتك I_icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2007 2:01 pm

العفو على ايه يا جماعه ده شئ بسيط و الله ربنا يسهل و اجيبلكم الجديد كمان ان شاء الله
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
و انت يا كيمو انا لما اجيلك اعرفك كلمه بهيصه و انت ابقى عرفنى ايه هى الحركه الاخيره اللى انت بتعملها يمكن اكون مش فاكرها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و يمكن اكون انا كمان بعملها لان انا لاحظت ان فى تشابه بينا كتير فى نفس الدماغ دى
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا يا مان و ربنا يسهل و ابقى اجى قريب يمكن اعملها مفاجاءة كده و تلاقينى عندك
هههههههههههههههههههه
يلا با يا مان
الدلوعة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على شخصيتك من حركاتك   تعرف على شخصيتك من حركاتك I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2007 1:27 pm

*وضع اليدين في الجيوب أثناء الحديث:
حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والإفصاح عن ما يجول في النفس. وهي حركة فيها تحد وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول "افعل ما تشاء انا لا اهتم لأمرك".

*تحريك الخواتم:
عندما نحرك الخواتم هذا تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه وكأننا نريد أن ننأي بأنفسنا من قسوة الكلام أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه.

هايل يا ديكوووووووووووو
DECOOO0
مجموعة الخبراء
مجموعة الخبراء
DECOOO0

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على شخصيتك من حركاتك   تعرف على شخصيتك من حركاتك I_icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2007 12:53 am

العفو و انا تحت امركم فى اى وقت لاى خدمه

تعرف على شخصيتك من حركاتك
صفحة 1 من اصل 1